Z7_OQKIGJK01HOF006HADKSS400E4

مؤشر رضا العملاء عن الخدمات الرقمية

مشاركتك تمكننا من اتخاذ الإجراءات اللازمة لتطوير خدماتنا.

تهمنا مشاركتك في استطلاع رضا العملاء مباشرة بعد إتمامك لكل خدمة رقمية وهو أهم الوسائل التي تمكننا من اتخاذ الإجراءات اللازمة لتقديم الدعم ووضع الخطط التصحيحية لتطوير خدماتنا.

وتتم متابعة النتائج بشكل مستمر من قبل فريق متخصص يعمل على تصميم خدمات الحكومة الرقمية بناء على احتياجات المستخدم ويرتكز على تقديم تجربة استخدام متميّزة، ويتم تحديث الخدمات بشكل دوري وفقاً لآراء ومقترحات العملاء من خلال هذا الاستطلاع.

يمكنك المشاركة في استطلاع قياس رضا العملاء عن الخدمات الرقمية من خلال الإشارة إلى مستوى رضاك عن التجربة التي مررت بها عند الاستفادة من أي من الخدمات على البوابة الوطنية bahrain.bh.

استبيان مؤشر رضا العملاء الجديد

ندعوكم للمشاركة في استبيان مؤشر رضا العملاء عبر البوابة الوطنية bahrain.bh، حيث تُعد ملاحظاتكم البناءة عنصرًا أساسيًا يسهم في تطوير تجربتكم الرقمية. اضغط هنا للمشاركة في الاستبيان.

اطلع على نتائج قياس رضا العملاء للسنوات السابقة.

آخر تحديث للمحتوى: ١٢ يونيو، ٢٠٢٥

اكتشف المزيد
إعلان -تطبيق تواصل
top
Complementary Content
${loading}